Header Ads

LG تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد للفئة المتوسطة LG F90




    يوم أمس قامت شركة LG بالإعلان رسميا عن هاتفها الجديد للفئة المتوسطة LG F70 والمتوافق مع شبكات LTE. والآن جاء الدور لتكشف لنا الشركة الكورية عن هاتف جديد يحمل إسم LG F90 والذي ينتمي لنفس الفئة.
    تماما كما هو الشأن مع الهاتف LG F70، فإن الهاتف LG F90 لن يكون هاتف راقي المواصفات، وفي حالة إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مع أفضل المواصفات التقنية المتاحة في السوق حاليا، فهناك إحتمال أن يكون LG G2 أو LG G Pro 2 أفضل رهان في الوقت الراهن.
    ما الذي يمكننا توقعه من الهاتف LG F90؟ حسنا، بالنسبة لهذا الهاتف فهو يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج من فئة Snapdragon 400، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ويرافق الجهاز كذلك ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية رائعة جدا بسعة 3000mAh والتي ينبغي أن تسمح للهاتف للعمل لفترة من الوقت نظرا لأن الهاتف لا يمتلك مواصفات قوية تفرط في إستهلاك الطاقة.
    بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت شركة LG بأنها هاتفها الجديد للفئة المتوسطة LG F90 سيأتي مع ميزة Knock Code التي تم تضمينها لأول مرة في الهاتف اللوحي LG G Pro 2، وهي ميزة تسمح أساسا للمستخدمين بفتح الهاتف من خلال نمط معين من الطرق على شاشة الهاتف.
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.