Header Ads

سامسونج تسخر من الأجهزة اللوحية المنافسة في إعلان تجاري جديد

بعد فترة من إطلاقها للإعلانات البسيطة والإعلانات التجارية التي تركز على المنتجات، فقد قررت شركة سامسونج على ما يبدو العودة إلى السخرية من المنافسين في أحدث إعلان تجاري لها لسلسلة لوحيات Galaxy Pro الراقية.
في هذا الإعلان التجاري الأخير، حاولت شركة سامسونج أن تذهب للسخرية ليس فقط من جهاز أو جهازين وإنما قررت السخرية من ثلاثة أجهزة لوحية دفعة واحدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Surface من شركة مايكروسوفت و Kindle Fire من شركة أمازون و iPad من شركة آبل. وقد سخرت شركة سامسونج من iPad لكونه لا يسمح بفعل أكثر من شيء واحد في الوقت الذي يمتلك فيه دقة أقل، وسخرت كذلك من Surface بوصفه حاسب محمول لكونه يأتي مع لوحة مفاتيح، وسخرت سامسونج كذلك من Kindle Fire لكونه يسمح لك بقراءة الكتب فقط.


هذا الإعلان التجاري يبدو رائعا، على الرغم من أنه يتغاضى عن بعض الحقائق مثل كون لوحة المفاتيح إختيارية في جهاز Surface، وأن الجهاز اللوحي Kindle Fire يقوم بالعديد من الأشياء أكثر من مجرد قراءة الكتب، ولكن عموما هذا الإعلان التجاري أكثر أناقة من إعلانات سامسونج السابقة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.