Header Ads

تسريب المزيد من المعلومات حول المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana


المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana التابع لشركة مايكروسوفت سيظهر على شكل دائرة زرقاء في نظام الويندوز فون 8.1 الجديد، ووفقا لمصادر مطلعة على المسألة، فإن هذا المساعد الشخصي الإفتراضي القادم من شركة مايكروسوفت سيأتي مع ميزات شخصية، تماما مثل المساعد الشخصي الإفتراضي Siri التابع لشركة آبل. وعندما تتحدث الخدمة، فإن الأيقونة الزرقاء التي تتخذ شكل الدائرة سوف تتحرك، وتشير التسريبات الجديدة الخاصة بالمساعد الشخصي الإفتراضي Cortana إلى أن هذه الميزة ستكون قادرة على إستيعاب الإنترنت بأكملها.
ويقال بأن المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana سيسمح بإستبدال محرك البحث Bing تماما، كما أنه يمكنك مخاطبة هذا المساعد الشخصي الإفتراضي بألقاب مختلفة يمكنك إختيارها بنفسك. وفي حالة إذا تركته، فإن المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana سيكون قادرا على تطهير إذا جاز التعبير الرسائل الخاصة بك للحصول على تفاصيل الرحلة، ومن بين أمور أخرى، ووضع التنبيهات من تلقاء نفسه.


عند تفعيل هذه الميزة، فبإمكانها أيضا جمع أنماط سلوكاتك، وبيانات الموقع، ومعلومات الإتصالات، والتقويم وما إلى ذلك من أمور أخرى في ما يسمى بـ Notebook. وكما هو الشأن مع المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now، فإن المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana سيكون هو الأخر قادرا على إستخدام المعلومات التي تم جمعها لمساعدة إحتياجاتك بشكل أفضل، وإتمام المهام الخاصة بك، وذلك بالمساعدة من بعض الخدمات الشهيرة مثل Foursquare وما شابه ذلك. مدى نجاح هذا المساعد الشخصي الإفتراضي يقتصر على نجاحه في أداء المهام المذكورة آنفا. على أي حال، هذه فقط جزء من المعلومات التي تم الحصول عليها حول المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana من مصادر لم تسمي نفسها، لذلك فمن المتوقع أن نسمع المزيد من المعلومات حول هذه الميزة عندما تكشف عنها مايكروسوفت بشكل رسمي في الشهر القادم كجزء من تحديث الويندوز فون 8.1.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.